×
أدخل الكلمات الرئيسية
الحلول
  • بصمات الأصابع تحديد النظام الأساسي فيجيت (سمارتفبي)
    بصمات الأصابع تحديد النظام الأساسي فيجيت (سمارتفبي)

    2017-03-13

    نمواً داخليا مع بصمات الأصابع تحديد منصة لعديده ناضجة التطبيقات-فيجيتي (سمارتفبي) يدمج قارئ بصمات الأصابع مع شبكة تكنولوجيا الاتصالات لمصادقة هوية المتدربين. ويضمن توزيع الموارد المناسبة عبر المدارس-نظام جرد موارد برنامج تدريب المدارس مسبقاً ويتحكم في عدد المتدربين ينخرط كل مدرسة، للحيلولة دون الإفراط في توسيع المدارس. كما يخصص النظام السائق المدرسة الموارد استناداً إلى كيفية جعل المتدربين التعيين...

    اقرأ المزيد
  • حل إجمالي المالية المصرفية عبر الهاتف المتحرك
    حل إجمالي المالية المصرفية عبر الهاتف المتحرك

    2016-03-01

    فيجيت قد شراكة استراتيجية قوية مع مجموعة موبيكاش في توفير الحلول المصرفية المالية الإجمالية للمصارف، مشغلي الاتصالات ومجموعة أخرى موبيكاش المؤسسات المالية. على مدى 10 سنوات في مجال الأعمال المصرفية المتنقلة لطويل الأجل في العلاقة مع المصارف وقامت بالكثير من العمل تكامل النظام والبرامج. موبيكاش مجموعة تعمل في ما يزيد على 7 بلدان في جميع أنحاء أفريقيا وأفرقة خبرة غنية جداً في الخلف في نهاية الملقم، ...

    اقرأ المزيد
  • دعم المستودعات واللوجستيات والساعي المسح الضوئي
    دعم المستودعات واللوجستيات والساعي المسح الضوئي

    2015-03-08

    لدينا الطرفية المحمولة التي تستخدم على نطاق واسع في حقول المستودع والسوقي، سلسلة متاجر، ساعي، سوبر ماركت، الرعاية الصحية، وجرد الملابس، إدارة الأدوية إلخ دعم طرق مختلفة لجمع البيانات في كل مرة، وفي كل مكان، الباركود، ورمز ريال قطري المسح، تتفاعل ونفك القراءة، اتصالات الجيل الثالث 3g، وأي فأي، بلوتوث... تصميم خفيف الوزن ومريح يضمن راحة في الاستخدام سريعة وسهلة المسح الضوئي برامج التوصيل ويضمن اتصال...

    اقرأ المزيد
  • التعرف على بصمات الأصابع آند الوجه
    التعرف على بصمات الأصابع آند الوجه

    2015-05-07

    في الوقت الحاضر، الابتعاد عن المزيد والمزيد من مؤسسات لها وجود مادي، الأشكال الورقية لتحديد الهوية، مثل معرف الصور والتوقيعات، تفقد تدريجيا أولوية؛ وهذا خبر جيد من حيث وجهة النظر الأمنية. بدلاً من ذلك، فيجري الاستعاضة عنها بمجموعة متنوعة من معرفات البيومترية فريدة من نوعها حقاً.إنشاء نظام التعرف على بصمات الأصابع والوجه بارعة الثورة البيولوجية الجديدة؛ فالوصول إلى عنصر تحكم يعتمد المحطة الطرفية، ا...

    اقرأ المزيد
  • الشؤون العامة
    الشؤون العامة

    2014-10-05

    المساعد الشخصي الرقمي المحمولة وماسحة بصمات الأصابع مزودة بنظام اندرويد وتنوعاً مع الاتصالات اللاسلكية/بلوتوث،ويمكن استخدام أجهزة عالية الكفاءة على نطاق واسع في العديد من المجالات الهامة مثل التفتيش الأمني شرطي، إدارة مواقف السيارات، وهوية المصرف، إلخ الرعاية الصحية؛ مزايا الحلول وقفه واحدة تماما تحسين الكفاءة أعمالنا اليومية، وتبسيط حياتنا في هذه السنوات. على سبيل المثال استخدام في حل حركة المرور...

    اقرأ المزيد
  • دعم التطبيقات المالية
    دعم التطبيقات المالية

    2016-05-18

    ويقر الجميع أن كلمات المرور حلقة ضعيفة في المؤسسة الأمنية. يمكنك تفقد لهم، ومشاركتها، وصدع لهم. القياسات الحيوية يمكن أن تعزز النظم القديمة بإضافة طبقة إضافية من الأمان.بيانات القياسات الحيوية تجعل كل شخص فريد من نوعه – وهذا يجعلها آمنة للغاية.نؤمن إيمانا راسخا بالنظم البيومترية سيتم استخدامها لدفع المصادقة في المستقبل القريب. وهذا يعني أنها يمكن أن تحل محل رقم PIN أو التوقيع. أجهزة الصراف الآلي ع...

    اقرأ المزيد
  • إدارة التذاكر
    إدارة التذاكر

    2014-12-02

    قارئ البطاقات الذكية RFID وماسحات ضوئية د 1/2D الباركود يمكن الكتابة/قراءة المعلومات المتكاملة في تعريف العملية المشتركة بطاقات ذكية. فهو يجعل إدارة التذاكر كثير من التلقائية وتوحيد؛ تحسين الكفاءة والخدمة كحد أقصى.

    اقرأ المزيد
  •  تحصيل ضريبة القيمة المضافة الحقيقي موبيفات
    تحصيل ضريبة القيمة المضافة الحقيقي موبيفات

    2016-08-09

    تحصيل ضريبة القيمة المضافة الحقيقي موبيفات في جميع المعاملات التي يرجع فيها ضريبة القيمة المضافة، يتم تقسيم كومبونبينت ضريبة القيمة المضافة تلقائياً من الدفع عند نقطة الدفع أو مرفق تسوية طرف ثالث. الضريبة على القيمة المضافة يصل ابدأ إلى حساب مصرفي ميرشانت، إزالة نيسيسوريس من المحاسبة وتقديم دفع الضريبة على القيمة المضافة التي يتم جمعها في نهاية فترة السداد. في المعاملات التجارية لرجال الأعمال، وجم...

    اقرأ المزيد
    إجمالي

    1

    صفحات
اتصل بنا الآن

Service Online

+8613826514812

اتصل بنا

التحقيق

×
Enter your keyword
SOLUTIONS
  • Feigete's Fingerprint Identification Platform (SmartFPI)
    Feigete's Fingerprint Identification Platform (SmartFPI)

    2017-03-13

    In-house developed with numerous mature applications-Feigete's fingerprint identification platform (SmartFPI) integrates fingerprint readers with network communication technology to authenticate trainee identity. Ensures proper resource distribution across schools -The system inventories the resources of the driver training schools beforehand and controls the number of trainees each school enrolls...

    Read More
  • Financial Mobile Banking Total Solution
    Financial Mobile Banking Total Solution

    2016-03-01

    Feigete has strong strategic partnership with Mobicash group in providing total financial banking solutions to banks, telecom operators and other financial instutions.  Mobicash group has been in Mobile banking field for over 10years and have long term relationship with banks and have done a lot of software and system integration work. Mobicash group is operating in over 7 countries all over ...

    Read More
  • Warehouse, Logistics and Courier Scanning Support
    Warehouse, Logistics and Courier Scanning Support

    2015-03-08

    Our handheld terminals widely used in fields of warehouse,logistic, chain store,courier, supermarket,health care,clothing inventory, pharmaceutical management etc Support different ways of data collection in everytime and everywhere, barcode and QR code scanning, RFID and NFC reading, 3G communications, Wifi, Bluetooth... Ergonomic, lightweight design ensures comfort in use Quick, easy scanning Pl...

    Read More
  • Fingerprint & face recognition
    Fingerprint & face recognition

    2015-05-07

    Nowadays, more and more institutions move away from having a physical presence, paper-based forms of identification,such as photo ID and signatures, gradually losing primacy; this is good news in terms of security point of view. Instead, they are being replaced by a variety of truly unique biometric identifiers. The fingerprint & face recognition system ingenious created new biometric revoluti...

    Read More
  • Public Affairs
    Public Affairs

    2014-10-05

    The handheld PDA & fingerprint scanner are equipped with Android system and diversified with wireless/bluetooth communication, The high-efficient devices can be widely used in many important fields such as policeman security inspection, parking management, bank identification, health care etc; The advantages of one-stop solutions fully improved our daily efficiencies, simplified our life in th...

    Read More
  • Financial Application Support
    Financial Application Support

    2016-05-18

    Everyone acknowledges that passwords are a weak link in enterprise security. You can lose them, share them, and crack them. Biometrics can strengthen legacy systems by adding an additional layer of security. Biometric data make every person unique – and this makes them highly secure. Firmly believe Biometric systems will be used for payment authentication in the foreseeable future. That means they...

    Read More
  • Ticket management
    Ticket management

    2014-12-02

    RFID smart card readers & 1D/2D barcode scanners can write/read integrated information in the joint-process identification smart tickets. It makes ticketing management much automatic and standardize; maximum improving the efficiency and service.

    Read More
  •  Mobivat-Realtime VAT Collection
    Mobivat-Realtime VAT Collection

    2016-08-09

    Mobivat-Realtime VAT Collection In all transactions in which VAT is due, the VAT componpent is automatically split from the payment at the point of payment or third party settlement facility. The VAT never reaches the marchant's bank account, removing the necessories of accounting for and submitting payment of the collected VAT at the end of a payment period. In business to business transactions, ...

    Read More
    A total of

    1

    pages
contact us now

Service Online

+8613826514812

Contact us

Inquiry